منتديات الاميرالاى


أهلا بك في منتديات الاميرالاى إذا أردت الاشتراك فأهلا بك في اقوي منتدى

لعلم كل من يشترك وما يعرف يفعل الاشتراك علية ينتظر يوما من تسجيلة وسيتم تفعيلة من قبل الادارة

مع تحيات / الادارة



ارجو من كل من يسجل وما يعرف يفعل الاشتراك ان ينتظر يوما وسوف يتم تفعيل اشتراكة  .....الادارة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أصول المصارعه وقواعدها واسليبها بشرح جميل وبسيط جدا خاصـــ منتديات الاميرالاى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

همام باشا

avatar
الادارة
الادارة
تاريخ اللعبة


المصارعة هي الرياضة الأقدمِ التي مارستها البشرية ، وتنبع اصولها منذ فجر التاريخ. فقد خمن العلماء عمر هذه الرياضة الى اكثر من 15,000 الى 20,000 سنةً، معتمدين على الرسومات والحافير في الكهوف القديمة كما في كهوفِ جنوب أوروبا، حيث تصور الرسومات المصارعين يمسكون بعضهم بعضا . إختارَ السومريون المصارعون في نقوشهم الحجرية قبل 5,000 سنةً على الأقل نظرا لما كانت تشكله هذه الرياضة من اهميةِ، وقد وجد مؤخرا تمثال برونزي يمثل شخصين يصارع كل منهما الاخر في منطقة قريبة من العاصمة العراقية بغداد ويرجح انه يعود الى نحو 26000 سنة وموجودة حالياُ في المتحفِ الوطنيِ العراقي .

كما تم اكتشاف العديد من القطع الاثرية في المعابد المصرية القديمة وقبور الملوك معظمها منحوتة في الذهب والعاج والبرونز ورجح تاريخ بعضها الى سنة 2900 قبل الميلاد مما يدل على اهتمام حتى قدماء المصريين بهذه الرياضة ِ.

وضعت الالعاب الاولمبية اليونانية القديمة لعبة المصارعة لاول مرة منذ الاف السنين على الخريطة واظهرتها للعالم. فقد ظهرت المصارعة لاول مرة في التاريخ في اولمبياد اليونان عام 708 قبل الميلاد. لكنها لم تكن كالتيس نعرفها الان فقد كانت في بداياتها من اعنف الالعاب التي عرفها التاريخ، ومن ثم قاموا بتضمينها في التدريب العسكري للجيش. و من خلال الحروب التي خاضتها اليونان مع العالم إنتشرتْ المُصارعة عبر العالمُ الرومانيُ، بالإضافة إلى الحضاراتِ المبكّرةِ الأخرى في الهند، اليابان، الصين وفي كافة أنحاء الشرق الأوسطِ.

إنقرضتْ المُصارعة تقريباً بالألعاب الأولمبيةِ في العصور المُظلمةِ، لكنه كان من الطبيعي انه عندما كان منظموا الالعاب الاولمبية عام 1896 يبحثون عن العاب من العصور القديمة ، وجدوا المصارعة واعادوا احيائها من جديد. وقد كان هذا الحدث الجديد والمميز في اولمبياد تلك السنةِ.

مُصارعة جريكو الرومانية كانت اولى المصارعات التي انتشرت بشدة خاصة في فرنسا واصبحت من اكثر الرياضات شعبية. كان مصارعو الجريكو يحاولون الامساك و التمكن من الخصم ورميه الى الارض حتى لو اضطرهم الامر الى تحطيمه ولكن دون استخدام الارجل، اما المصارعون في المصارعات الحرة كانوا يملكون خيارات اكبر، فقد كانوا يستطيعون ضرب الخصم باي وسيلة يريدونها وبامكانهم امساكه من اي منطقة من جسمه وكانوا يستطيعون استخدام الارجل .حتى أصبحَت المُصارعة الحرّة تعرف ب “catch as catch can” وأثبتَ شهرتها للتكون من اكثر الالعاب شهرة في القرن التاسع عشرِ.


اما في بريطانيا العظمى فقد تطورت العديد من الأساليب والتي سميت باسماء البلاد والمناطق التي انشئت فيها مثل : كومبرلاند ، ويستمورلاند ، كورنوال و لانكشير . في أسلوبِ كومبرلاند ، القانون ينص على اي جزء من جسم المتصارع يلمس الارض حتى يديه يعتبر خاسر ، ومع الوقت بهت هذا النوع من المصارعة .

في سويسرا , كان نوع المصارعة الشعبية المتبعة يسمى سويسغين حيث يلبس المصارع لباسا داخليا خاص ، مع حزام قوي ممسك في وسط المصارع. وهو قريب جدا الى المصارعة اليابانية السومو ، والمصارع الذي يخرج خارج حدود الحلبة يعتبر خاسرا ، وغالبا ما يزن المصارع في هذه اللعبة من 350 إلى 450 باونِد .

في وقت قريب وعند استعمار امريكا من قبل انجلترا احضر المستعمرون معهم عادات المصارعة القوية . وقد وجد المستعمرون ان هذا النوع من الرياضة الجديدة قد لاقت شعبية كبيرة بين الامريكين الاصليين واصبحت تمارس كهواية للتسلية . المصارعة الهاوية إزدهرتْ في كافة أنحاء البلاد في السنوات الاولى واصبحت تمارس كنشاط يعبي في مسارح البلاد والمعارض ، والاحتفالات العطلية ، وفي التمارينِ العسكريةِ .

وهنا حيث يصبح التاريخ مشوشا قليلا . على الرغم مِنْ كونه احياء للعادات الاولومبية، يبدو ان المصارعة في 1896 كانت مصارعة حرة وبعيدة عن مصارعة الجريكو الرومانية حيث سمح استخدام الارجل. كان الافضل في منافسةِ 1896 هو الالماني كارل شومان المصنف في الوزن الثقيل النصر لم يكن مقتصرا على ذهبية المصارعة لاول مرة منذ الاف السنين ولكن النصر الحقيقي هو انه حصل على ميدالية ذهبية اخرى في الجمباز وهذا هو المذهل في الموضوع .

بعد فجوة مدتها 8 سنوات عادة المصارعة كمصارعة حرة في 1904. وبعد اربع سنوات ، اعاد المنظمون احياء مصراعة الجريكو الرمانية والتي يمنع فيها استخدام الارجل, وهو النظام الي يعتقدون انه الاساس الذي يجب ان تسير عليه المصارعة كما كان عند اسلافهم اليونانيون والرومانيون القدماء ، الذين ابتكروا هذا النوع من المصارعة .

اول بطولة للمصارعة

في الواقع اقيمت اول بطولة مصارعة في 1888 في نيويورك ، الا ان اول مصارعة حقيقية في الاولمبياد كانت عام 1904 في سانت لويس ، ميسوري . اما بطولة FILA فقد انشئت عام 1912 في بلجيكا . وبطولة NCAA ايضا انشئت في نفس العام اميس ، ايوا . الهيئة الامريكية المسؤولة عن المصارعة اقامت اول مقر لها في ينابيع كلورادو ، كولورادو . والتي اصبحت مسؤولة عن المصارعة الحرة لكل الفئات العمرية .


الاساليب المختلفة للعبة المصارعة :



ألم تسأل نفسك يوماً .. هل كل مصارع يصارع من نفسه هكذا أم أن هناك أساليب معروفة و الجميع يتبعها كقوانين تحسب عليه ؟!




لاعب المهارات : هذا الاسلوب هو من الأسلوب الخطر حيث يعتمد في مصارعته على الحركة و السرعة و البداهية و العقل .. أيضاً هذا الأسلوب لاعبه يجب أن يكون من ذوي الوزن الخفيف لأنه سيضطر إلى الحركة السريعة و القفزات .. مصارعوا هذا النوع يتعبون و يملون سريعاً لأنه مهلك جداً .. هذا الأسلوب يبدو أن معظم مصارعي هذا العصر منه .. ففي القديم لم يكن منتشر بالدرجة العظمى مثل الآن .

أمثلة على هذا الأسلوب : ري مستريو , ألتيمو دراجون , إيدي جيريو , بيلي كيدمان و غيرهم.




المشاكس : المشاكسون هم المصارعون الذين يكون أسلبوهم الغرور و التدخل و المشاجرة و تكون مصارعتهم من اللكم و الرفس و الحركات الغير قانونية و عندما يكون الحكم يحاول إيقافهم لا يستجيبون له و ليس لهم أي دفاع عن النفس .. يستخدمون أجسامهم كأسحلة واقية لهم و عادة ما تنتهي مبارياتهم بالغش أو بال DQ عند فقد الأمل و يجيدون استعمال الأدوات الممنوعة مثل الكراسي و الطاولات و غيرها

أمثلة على هذا الأسلوب : تيري فنك , كاستوكس جاك , ريفان , دايمون دالاس و غيرهم .




القوة : هذا الأسلوب عاد ما يسمى بالسلطة حيث يكون مصارعيه و أصحاب هذا الأسلوب يزنون فوق ال 250 باوند .. هؤلاء يستخدمون أجسامهم و قوتهم في المباراة .. حيث لا يهابون الخصم و يسخدمون الهجوم كدفاع .. من الممكن أن ضربة واحدة منهم تسيطر على المباراة و قلب مجاريها رأساً على عقب .. يحبون التصارع في الحلبة أكثر .


أمثلة على هذا الأسلوب : ستيف أوستن , فيدر , راكيشي , كيفن ناش , سكوت ستاينر , ليكس لوجر , هولك هوجن , آلتميت وارير و غيرهم .


التقني : هذا الأسلوب يعرف بال ( تكنيك ) و مصارعه يكون متوسط بين أسلوب لاعب المهارات و القوة .. هذا النوع يعجب الجماهير حيث أنه يكون مصارع ثقيل خفيف !! كيف ؟؟! ثقيل في بدنه و قوته و خفيف في حركاته و وزنه و يملك الذكاء الداهي في المباراة ..

أمثلة على هذا الأسلوب : دين مالينكو , كريس بنوا , بيري ساترن , كارت أنجل , تاز و غيرهم .




الولايات المتحدة التقليدية : و هذا هو الأسلوب الصعب شرحه لأنه ينقسم لقسمين .. إما أن يجمع الأساليب الأربع السابقة أو يخلو منها .. المصارعين من هذا النوع هم الأكثر شهرة و معرفة .. و هذا النوع من أقوى الأنواع .. حيث يقدم كل مالديه لأداء مباراة جميلة و ممتعة للجمهور المشاهد لها .. من صفات هذا النوع أنه لا يحب التشاجر الكثير و الصراع الخارجي و يستخدمون القوة كما يستخدم البعض الحركات الخطرة كالقفزات .

أمثلة على هذا الأسلوب : ريك فلير , آرن أندرسون , شون مايكلز , تريبل اتش , تيد دبياسي , ستون كولد .


يتبع ...



عدل سابقا من قبل همام باشا في الأربعاء 16 فبراير 2011 - 0:11 عدل 1 مرات



وحش الميلان القادم همام باشا


ووحش ريال مدريد القادم همام باشا
http://vvvvvv.yes-da.com

همام باشا

avatar
الادارة
الادارة
منظمة WWE :

WWE

World Wrestling Entertainment





التاريخ الكامل لمنظمة WWE :



يعتبر إتحاد المصارعه العالمي من أشهر الأماكن التي يتم فيها متابعه المصارعه في الوقت الحالي .. وقد شهد الإتحاد فترات فشل ونجاح منقطع النظير .. فقد حاولت إدارة الإتحاد أن تقدم كل ماتستطيع من أجل إرضاء الجمهور وأهم شي تكون خزنة الإتحاد مليانه فلوس

WWE و انفصالها عن NWA و تكوين اتحاد عالمي مستقل

ل NWA هو اتحاد المصارعة الأم في العالم من عام 1904 تقريبا و كان ينقسم لأقسام عديدة في العالم في أمريكا و كندا و أوروبا

و كان Vince الأب مساهم في الشركة و للعلم إن ال wcw أيضا كانت مدموجة تحت هذا الاتحاد العريق NWA ..

انتهت سمعة ال NWA في عام 1990 تقريبا عندما انفرد ال WCW بنفسه أيضا و لكنه لم ينته إلى يومنا هذا حتى قام بشراءه أحد المعروفين و إقامته من جديد

ولا أعتقد أنه سيصبح مثلما كان بقوته و عراقته

كما رح تعرفون في الموضوع فقد بدأ الإتحاد من عام 1963 تحت مسمى وكالعادة كانت بداية متواضعه يتخللها الخجل والخمول وسعياً لكسب الشهرة وشيئاً فشئ بدأ الإتحاد بالنهوض وبتقديم أسامي في عالم المصارعه سجلت في التاريخ العريق لهذا الإتحاد

بعد أن أستلم فنس مكمان الحالي زمام الأمور في إدارة إتحاد أبوه .. كان الثقل كبير جداً على فنس وكان وقته قد بدأ الإتحاد برفع أسهمه وكان لابد من تواجد عقليه محترفه في عالم إدارة الأعمال

كبطل NWA Champion, بودي رودجرز كان تحت سيطرة توتز موندت ( مسؤول المنطقة الشمالية الشرقية لل NWA )

مسؤولوا NWA الآخرون غضبوا من موندت لأنه جعل رودجرز يدافع عن لقبه و يفوز في خارج المنطقة الشمالية الشرقية للاتحاد .

موندت و Vince McMahon الأب أرادو إبقاء رودجرز هو البطل لكن رودجرز لا يريد خسارة ال 25,000 دولار كإيداعه على الحزام .

لذا قرر رودجرز خسارة اللقب أمام لوي لوثز في 24 يناير 1963 , رودجرز لم يعرف كبطل الأول لذا فقد فاز باللقب في منتصف إبريل 1963 .

بتخطيط مسبق فاز في دوري Roi de Janeiro و قد خسر اللقب أمام برونوساما بعد شهر في مايو 1963 , كان من المفترض أن يحافظ رودجرز على اللقب لمدة أطول بكثير و لكنه خسره لإنه كان يعاني من سكتة قلبية قبل فترة قليلة من مباراته مع برونوساما و أوضح هذا بأن رودجرز خسر المباراة تلك في مدة 47 ثانية و غاب بعدها عن الحلبات .

و لكنه عاد مرة أخرى في 1967 و لكن بشخصية مختلفة تماما و اسم آخر , في هذا الوقت فكر Vince الأب و مسؤولي اتحاد NWA الشمالي الشرقي بتغيير لقب شمال أمريكا بماهو معروف لدينا

و هو لقب القارات ( الانتركوتال ) و قاموا بعدها بتحويل جميع ألقاب و WWF إلى ألقاب باسم WWF بمقتضى هذه الوثيقة ..

بدأ فنس يحاول الإبتكار والتطوير من أجل شهرة عالمه الخاص فبدأ يقدم كل شي من أجل الحصول على مايريد بداً WWF بالشهرة ونقدر نقول الإنطلاقة القوية كانت من عام 90 وتواجد أشهر المصارعين وأكبرهم ومنهم هوجن , برت هارت , ريك فلير , وغيره ... حتى بدأت عقلية فنس بالتهور في حالات كثيرة عشان الشهرة والفلوس .

أستمرت نجاحات WWF ولازال يقدم مستويات راقية ومباريات يشهد لها التاريخ فبدأ عصر النجوم الشباب والمتميزين إبتدائاً من عام 94 فبدأ أسم شون مايكل يلمع وأسطورة أندرتيكر تشتهر ومخاطرات مانكايند وإبداعات رايزرامون وديزل و برت هارت و يوكوزونا وأوين وغيره من النجوم الذين برزوا في الستعينات .

بعد أن اشترى رجل الأعمال تيد تيرنر اتحاد NWA وتغيير اسمه الى WCW قام بتعيين ايريك بيشوف الذي استغل المصادر المالية الكبيرة وقام بالتعاقد مع كبار نجوم WWF في ذلك الوقت مثل راندي سافج و ليكس لوجر و سكات هول و كيفن ناش وغيرهم الكثير في 1995 . وقام بتأسيس عرضه الإسبوعي Monday Nitro الذي كان ينافس العرض الرئيسي لWWF RAW في يوم الاثنين ولكن مع سيناريو NWO بدأ WCW بالتفوق على WWF في الارباح وأرقام التقديرات التلفزيونية .

قام مكمان بصنع نجوم جدد ورفع قيمة عقود المصارعين حتى يصعب على WCW الحصول على نجومه ولكن الإتحاد تعرض لأزمة مالية كبيرة في ذلك الوقت وكانت قصص تحديات WCW أكثر واقعية واثارة من تحديات WWF القديمة والمملة .
وصل التنافس بين WWF و WCW الى مرحلة جديدة عندما أجبر مكمان بطل اتحاده بريت هارت على الخروج من الاتحاد وكان بريت هارت تلقى قبل سنة عرضاً مغرياً للإنتقال الى WCW ولكن WWF عرض عليه عقد جديد ولكن بأموال أقل ووافق هارت على البقاء بعد أن عرض فينس عقداً لمدة 20 سنة , و سرعان ما ألغى مكمان الفكرة مدعياً أن الاتحاد يعاني من أزمة مالية ودعى بريت للانتقال الى WCW .

كان أسوأ شئ قد يتعرض له WWF هو ظهور بريت هارت بحزامه في WCW وهذا يعني خسارة WWF من العدو اللدود لكن بريت طمأن الاتحاد أنه سيسلم WWF الحزام بعد مباراته في سرفايفر سيريس امام شون مايكلز ولكن فينس لم يثق ببريت وفكر بطريقة لتجريد هارت من الحزام ولكن مكمان استغل سيطرته ليفوز مايكلز بالحزام بالظلم .

صور مكمان نفسه في السيناريو بالرئيس الشرير ودخل في عداوة مع النجم الجديد ستيف أوستن وهي عداوة حققت نجاح كبير لWWF وتفوق أخيراً على WCW وكانت هذه العداوة حجر الأساس لفترة WWF Attitude .

في الأعوام الأخيره من من عام 1997 بدأت WWF بالنزول وذاق فنس مرارة الفشل مع نجاحات خصمه العنيد WCW فتبدأ الصدمة ويحصل لWCW على التفوق بنجومه الكبار كيفن ناش و سكوت هول و هولك هوجن و راندي سافج و لكس لوجر و ستنج وغيره الكثير وبدأ WCW بالسيناريوهات القوية فكاد WWF أن ينتهي لولا مخ الزعيم فنيس الذي دخل ولأول مرة تصير في عالم البزنس في عداوة من أحد المصارعين وقبوله بتلقي الضرب والسب والشتم وغيرها وكل هذا في سبيل النجاح فكان ستيف اوستن من أسباب تفوق الإتحاد وعودته كذلك تواجد الكبار والمتميزين كتيكر وروك وتربل اتش وكين .

فعاد فنس بعالمه إلى التفوق والإستمرار بالتقدم حتى شائت الظروف وينقلب حال WWF إلى الأفضل ليلتهم كل من حوله ويشتري WCW وECW ليبقى في مجال المصارعه فقط WWF .

وبعدها وبعد أن أصبح جو المنافسه الحقيقي خالياً نلاحظ الخمول في WWE وبعض المرات نشاهد مللاً وفي بعض المرات حماس فهل هذا بسبب قلة المنافس الحقيقي ؟؟ والأن مع منافسة NWA هل رح نشوف فنس يخاف من هذا الإتحاد الصغير ؟؟

وبعد دعوى قضائية من جمعية الحيوانات World Widelife Fund وتسمى اختصاراً (WWF) غير الاتحاد الإسم ليتغير الى WWE وتم تغيير جميع الحقوق للاسم السابق WWF وتغييرها الى WWE .

وتغير أيضاً الشعار القديم وقام WWE بعمل حملة كبيرة لتغيير الاسم وقام بإنتاج منتجات كبيرة حتى يتعود المشجعون على التغيير .

بدون وجود منافس قوي قام WWE بفصله الى ثلاث عروض RAW و Smackdown و ECW ليكون لكل عرض المصارعين والأحزمة الخاصة به .

ولكل عرض مديره الخاص ومهرجاناته الخاصة لكن يشتركون في أربع عروض سنوية وهي Royal Rumble و Wrestlemania و SummerSlam و Survivor Series وشاهدنا في هذه السنه زيادة العروض المشتركه ان لم تكن جميعها .


يتبع ,,

http://vvvvvv.yes-da.com

همام باشا

avatar
الادارة
الادارة
وقفات معمقة للحظات لاتنسى في تاريخ منظمة WWE :


إبريل 1963 :- نتيجة لسقوط ناشيونال رستلينغ اليائس ظهرت الى الوجود إذ قدموا مصارعي ال FW القدامى امثال نيتشور بوي بادي رودجرز الذي اصبح أول ابطالها ثم قام برونو ساماريتنو بالتغلب على رودجرز بعد شهر من ذلك و حاز على اللقب .


يناير 1971 :- بعد احتفاظه باللقب لمدة 8 سنوات مثيرة يخسر برنشهام بمثابة مصدر إحياء للعديد من الذين لحقوه بمن فيهم هالك هوغان و جيسي فانتورا .


إبريل 1979 :- تصبح WWF فقط بعد إسقاط حرف W من اسمها .


أغسطس 1979 :- لا يمكن أن تحدث في أيامنا هذه في مباراة فيديرالية , يقوم بوب باكلوند بالتغلب على بطل AWA نيك بوكوينكل و بعد 40 دقيقة من الحركة المحمومة يعد الحكم على الاثنين معاً .


يونيو 1982 :- يقوم فينس مكمان جونيور بشراء اسهم والده في WWF و يضم المؤسسة الجديدة باسم تايتان سبورتس و تبدأ المرحلة العصرية من سبورت انترتاينمينت .


سبتمبر 1983 :- يتفاوض فينس مكمان مع شبكة USA لبث مباريات WWF يتبع ذلك اتفاقات بث عديدة على مدى 15 سنة مما يحد التعرض الاعلامي لبقية مباريات المصارعة الاخرى .


نوفمبر 1983 :- توقع WWF اتفاقيات مع العديد من الاسماء اللامعة مثل هولك هوجن و بوبي هينان و جون اوكرلوند و رودي بايبر مما يزيد من شعبيتها .


يناير 1984 :- يتغلب هولك هوجانعلى ايرون شيخ – الرجل الحديدي – في مباريات WWF على بطولة العالم للمصارعة الوزن الثقيل WWF chmpion و تسطع شمس الهولكمانيا HulkaMania و يحمل هوجن خمس مرات في مدى العشر سنوات التالية .


مايو 1984 :- نجمة موسيقى البوب المتألقة سيندي لوبر و الممثل ذو قصة الشعر الهندية الحمراء مستر تي يوقعان عقد في الظهور في مناسبات WWF مما يوسع انتشار المصارعة و يدخلها في التيار الأساسي للعروض و خلال شهر سبتمبر يظهر هوحلك هوجن على MTV كمقدم .


مارس 1985 :- تقام أول عروض رستلمانيا في ميديسن سكوير غاردن و يتغلب هولك هوجن و مستر تي على رودي بايبر و بول اورندورف .


مايو 1985 :- تدخل WWF إلى شبكة التلفزيون الفضائية لأول مرة في Saturday night main event التي حلت مكان مباريات Saturday night live المتداعية


سبتمبر 1985 :- كنموذج اضافي مما وصلت اليه المصارعة من مدى التفافة شعبية بدأ تصوير مسلسل كارتون ( رسوم متحركة ) wrestling’n’Rock على CBS صباح كل سبت و قد دام عرض مغامرات نجوم WWF لمدة سنتين تقريبا .


نوفمبر 1985 :- كان.تشينغ !! أول عرض من نوع Pay-Per-View ادفع كل شهر لرؤية مباريات WWF الكلاسيكية و لا حاجة للقول أنها كانت ناجحة.


إبريل 1986 :- يقوم رودي بايبر بملاكمة مستر تي في رستلمانيا


مارس 1987 :- تستقطب رستلمانيا 3 ( 93 ألف ) من أنصارها في بونتياك سيلفر دوم و هو رقم قياسي للحضور تحت سقف واحد و يتصارع أندريه العملاق – ذا جاينت – مع هولك هوجن و يخرج هوجن منتصراً .


مايو 1987 :- يلقى القبض على هاكسو جيم دوغان و الرجل الحديدي نجوم WWF بتهمة تعاطي الممنوعات و ينتهي بذلك مستقبلهم العملي .


نوفمبر 1987 :- أندريه العملاق أول نابع في سلسلة ادفع عن كل مشهد يحرز انتصارا بكل معنى الكلمة في هذه الليلة .


يناير 1988 :- تجري أول مصارعة من نوع رويال رامبول و يكسب هاكسو جيم دوغان المباراة في أقصر وقت لتاريخه ( فقط 33 دقيقة )


أكتوبر 1988 :- تقوم فوربس ماغارين يتخمين ثمن WWF ب 100 مليون دولار أميركي .


إبريل 1990 :- يخسر هولك هوجن حزام بطولة العالم أمام ذي آلتميت وارير – المحارب – في رستلمانيا .


نوفمبر 1990 :- بداية أندرتيكر بالظهور في سلسلة سيرفايفور سايرس كما يخرج إلى الجمهور شخص آخر في ثوب ديك حبش و يرقص مع المعلق ميني جين أوكر لوند تحت هتاف و صراخ اتهجان الجمهور مما يجعله ينسحب من الحلبة .


يونيو 1991 :- يتهم دكتور جورج زاهوريان الطبيب السابق ل WWF ب 12 تهمة من أصل 14تهمة بيع منشطات الستيرويد و تجري تسمية العديد من نجوم سوبر ستار في هذه القضية فتقوم WWF بسرعة بوضع قانون يمنع تعاطي مثل تلك المنشطات و في الشهر التالي ينفي هولك هوجن تهمة أخذ المنشطات ليعود فيعترف بذلك بعد 3 سنوات .


أكتوبر 1991 :- يلتقي هولك هوجن مع ريك فلير الذي انضم حديثا ل WWF على الحلبة لأول مرة و يكسب فلير المباراة و بعد 3 أشهر من ذلك التاريخ يكسب فلير بطولة العالم للوزن الثقيل في مباريات رويال رامبل .


يوليو 1992 :- يعترف بطل ال WWF ماتشومان راندي سافاج في مقابلة تلفزيونية بتعاطيه المنشطات في السايق .


يناير 1993 :- تبدأ سلسلة Monday Night Raw .


يوينو 1993 :- تقام مباريات King of the Ring (ملك الحلبة ) لأول مرة و يفوز برت هيتمان هارت و في نفس الليلة يخسر هولك هوجن حزام العالم للمرة الخامسة أمام يوكوزونا .


نوفمبر 1993 :- يتهم فينس مكمان بحيازة منشطات الستيرويد ويبرأ من التهمة في يوليو 1994 .


يونيو 1994 :- غادر هولك هوجن بعد عدة سنوات من تمثيل WWF كفتى للوحات الدعائية و انضم للفريق المنافس NWA / WCW .


نوفمبر 1994 :- بعد 11 سنة من استحواذه على لقب البطولة يعود بوب باكلند ينتصر على برت هارت و يربح حزام العالم WWF ليخسرها ثانية امام ديزل بعد ثلاثة أيام في مباراة دامت أقل من 10 ثواني .


أواخر 1995 :- يوقع Steve Austin عقدا مع WWF كرديف لتيد دبياسي ( مليون دولار مان ) في دور قائد الحلبة و لكن هذه الشخصية لا تدوم طويلاً إذ يبدأ أوستن بتكوين شخصية ستون كولد .


إبريل 1996 :- بداية مانكايند في مباريات Monday night Raw حيث يظهر للعالم قوة قبضته النهائية القاضية ( ماندبيل كلو ) .


يوينو 1996 :- يفوز ستون كولد ستيف أوستن على جاك ذا سنيك روبرتس في مباريات ملك الحلبة و أصبح الملك و يبتدع عبارة 3:16 حيث طبعت على قمصان فوراً .



يتبع ّ~~

http://vvvvvv.yes-da.com

همام باشا

avatar
الادارة
الادارة
خدع جامده جده فى المصارعه





الخدعة الاولى
السقوط من فوق الهيل ان ذا سيل
هذه السقطات مرعبة ومخيفة المميتة كيف تتم وكيف يتحمل المصارعين هذه الصدمة في الحقيقة المصارعين يكونون سعيدين وهم يقفزون من فوق الهيل انذا سيل الى الطاولة فكيف تتم العملية
عندما يرمى بالمصارع من فوق الهيل ان ذا سيل يدير المصارع الواقع كتفة بتجاة الطاولة التي سوف يسقط عليها وما دامت الطاولة ليست طاولة متينة فيسقط المصارع عليها والارض التي تكون خارج الحلبة تكون مصنوعة من البلاستيك السمين القوي حتى لا يتاثر المصارعين كثيرا عند سقوطهم ولكن هذه لايمنع الشعور بالالم احيانا لا كن يكون الم بسيط للغاية وهذه اول خدعة من خدع wwe


الخدعة الثانية
عندما يدفن المصارع كيف يبقى على قيد الحياة
هذه الخدعة سهلة جدا جدا جدا وهي عندما يقوم المصارع بدفن مصارع اخر ويرمي علية الرمل حتى وجهة فيمنعة من التنفس فبعد اعلان الفايز تبدء الارض التي موجود عليها المصارع المدفون بالنزول مثل المصعد فيتمكن المصارع من التنفس بكل سهولة ودليل على هذه الكلام دخول المصارع جانجرل من تحت الارض يعني بختصار شديد ارض حلبة المصارعة كلها مثل المصعد تنزل و تصعد حتى الحلبة وايضا الارض التي هي تحت الحلبة تنزل وتصعد وهذه ثاني خدعة من خدع wwe


الخدعة الثالثة
كيف يستحمل المصارعين الضرب على الحلبة
الحلبة كلها على بعضها تتكون من حاجتين وهي كمية كبيرة من القش وفوقة طبقة رقيقة جدا من الخشب يعني تقدر تحطمها بيدك وهذه هو سبب عدم تئثر المصارعين عندما يقعون على الحلبة


الخدعة الرابعة
كيف ظهر اندر تيكر من تحت الحلبة وسحب ديزل وبدء بضربة
انا قلت ان ارض التي تكون تحت الحلبة تصعد وتنزل فعندما حان موعد ظهور اندر تيكر صعد من تحت الحلبة ووقف في الجها التي يكون فية القش قد ابعد حتى يتمكن من كسر الحلبة فعندما وصل ديزل للنقطة المعينة ضرب رجلة بقوة حتى يجعل تيكر يسحبة وهذه هي الخدعة كلها


الخدعة الخامسة
كيف يستحمل المصارع الضرب على الحاجز بينة وبين الجمهور
لو لاحظت ان الحاجز بين الحلبة والجماهير موجودة علية طبقة سوداء هذه الطبقة مصنوعة من البلاستيك القوي وعندما يرمى المصارع لو لاحظت كيف يحط يدة على وجهة حتى لا يتاثر من قو ة الضربة



الخدعة السادسة
كيف انزل اندر تيكر البرق
ان هذه البرق لم يكن حقيقي بل هو مجرد اللعاب ليزر لا اكثر


الخدعة السابعة
كيف استحمل كاكتوس جاك وتربل اتش الوقوع على المسامير وايضا في مبارة فولي واورتن
هذه فعلا كانت دبابيس مميتة لاكن كيف استحمل هذه الضربة الجواب سهل
لو لاحظتم اخواني كيف الدبابيس قد التصقت بظهر اورتن عندما انرما عليها فهذه الدبابيس عبارة عن دبابيس صغيرة لا تحدث سوى حدوش مثل الابر الصينية تقريبا ولاكن هذه لا يمنع ان يشعر المصارع بلاالم ويتوجع وايضا في مباراة كاكتوس جاك كان فولي يرتدي اسفنج تحت قميصة اما تربل اتش فقد لبس الاسفنج تحد الغطاء الذي يحمية فية ركبتة


الخدعة الثامنة
كيف لم يحدث شيء لاوستن عندما صدمتة السيارة
هذه الخدعة كانت سهلة جدا فعندما اقتربت السيارة من اوستن لضربة فنظروا بشكل دقيق كيف قفز اوستن حتى لا يتضرر ومن هنا كانت الخدعة البسيطة


الخدعة التاسعة
كيف يبقي تاجيري المادة الخضراء دون ان يسقط منها شيء
هذه خدعة بسيطة فلو لاحظنا وفكرنا قليلا لستنتجنا ان تاجيري يضع في فمة كيسا صغيرا بداخلة هذه المادة الخضراء فعندما يستعد لاطلاقة يعض على الكيس ليفتحة ومن ثما يطلقة


الخدعة العاشرة
كيف اختفى تيكر من التابوت بعد ان ادخل فية
هذه السؤال يعد من اصعب الخفايا الي سوتها wwe ولم يتمكن احد من معرفة كيف تمت هذه الخدعة بعضهم قال بان اندر تيكر كان يتعاون مع الجن وكان ساحر وما اعرف شو لاكن كل هذه مجرد كلام وحقلك كيف كدة صار بتفصيل من المعروف ان قاعدة التابوت من خشب ولاكن هذه المرة تيكر ازاع هذه القاعدو فماذا اصبحت القاعدة اصبحت القاعدة هي الفراش فعندما وضع تيكر بداخلة وظل بداخلة مدة طويلة جدا وهذه كان وقتا كافيا لعمل الخدعة فماذا عمل تيكر عندما ابعد تيكر القاعدة لتابوت اصبح با ستطاعتة ان ينزل من التابوت فحرك المكان الذي ينام فية الميت ونام تحتة ومن المعروف ان ارض التي تكون خارج الحلبة تنزل وتصعد مثل المصعد فلما نام تيكر تحت فراش التابوت بدات الارضية بالنزول ومن ثما اختفى اندرتيكر وظن الجميع انها سحر اوشي من هذة القبيل


الخدعة الحادية عشر
كيف يستحمل المصارع الضرب بالمطرقة الخشبية المشوكة
هذه الضربة لا تكون حقيقية اي ان المصارع لما يستعد لضرب المصارع يوجة المطرقة المشوكة على راسه فقبل ان تصتدم براسه بقليل يبطئ من حركة يدة حتى لا يتاثر المصارع وهذه المطرقة ليست مشوكة بل هذه ليس سوى شبك معدني لا اكثر


الخدعة الثانية عشر
كيف يتحمل المصارعون الضرب بالكرسي الحديدي
بصراحة يا اخوان هذه الكرسي ليس كرسي من حديد بل انة من البلاستيك القوي المتين فعندما يضرب المصارع المصارع الاخر بيخرب الكرسي بسرعة مثل علبة الزبالة لاكن الكرسي سميك اكثر وبس


الخدعة الثالثة عشر
كيف نجا تربل اتش بعد ان رماة اوستن من سيارتة وقلبت فيه
هذه الخدعة ايضا من الخدع الصعبة ولكن لاشيء صعب مع ملك العالم فعندما امسك اوستن سيارة تربل اتش برافعة جلس تربل اتش على الكرسي الاخر من السيارة حتى لا يأخذ الوزن اكثر مما هو علية فعندما رمي اتش وقعت السيارة على عكس الجهة التي كان يجلس عليها اتش وايضا قبل ان يرمي اوستن اتش وضعوا التصوير على اوستن وهذه كانت مدة كافية لان يلبس تربل اتش حزام الامان وبس هذه هي الخدعة


الخدعة الرابعة عشر
كيف لم يحدث شي لي اندر تيكر عندما ادخلة كين في التابوت واحرقة
التابوت كان مصنوع من الخشب وفوقة طبقة سميكة من الجلد حتى تستطيع مقاومة الحريق ودليل على كلامي عندما احرق كين يدة كيف لم يحدث له شيء ليش لانة قفازة كان من الجلد وهذه ما حصل بالظبط ولا وكان هذا لا يمنع الشعور بتضايق من الحرارة وهذه ما جرى فبعد ان ذاب الجلد بدء بتحطيم الخشب وانتهى العرض بس هذه كل شيء


الخدعة الخامسة عشر
كيف نجا شين مكمان عندما قفز من فوق الى اسفل على بيج شو في عرض باك لاش 2001
خدعة صعبة جدا تحتاج لتفكير طويل واستنتاج اكيد فهذه القفزة من اعلى المبنى الى اسفل قد تؤدي بموت الشخصين معا ولكن مع ملك العالم جيريكو لا شيء مستحيل فعندما صعد شين مكمان الى الاعلى قفز وبكل قوة وتركيز دقيق اتى كوع شين مكمان على جسم بيج شو فلم يتأثر بيج شو لكن ماذا حدث لشين مكمان عندما قفز شين مكمان اتى فوق سطح من الخشب ولكن هذه الخشب كان رقيقا جدا جدا الم تلاخظوا كيف انكسر بسرعة ولا كن هذه لا يمنع من ان يقتل الانسان بسبب ارتفاع المكان لكن كيف نجا شين مكمان الحقيقة كان داخل هذه الخشب طبقة من الاسفنج حتى لا يتاثر شين مكمان من قوة الضربة الهائلة التي اتت علية والدليل على كلامي الم اقل ان الخشب رقيق اذا لماذا لم يقع شين لاسفل القطعة الخشبية لان الاسفنج رفعة للاعلى وهذه هي الخدعة كلها


000000000000000000000

انتظر الرد لانى تعبت فى الموضوع و الســـــــــــــلام

http://vvvvvv.yes-da.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى